حرصاً منا على خدمة عملائنا وراحتهم وتوفير متطلباتهم قام متجر ملبس للازياء بتوفير خدمة تقسيط المشتريات او دفعها لاحقاً من خلال تابي .

1- تقسيط المشتريات

يتم تقسيط المشتريات خلال اربع شهور حيث سيقوم العميل بسداد نفس مبلغ مشترياته بدون اي فوائد او رسوم.

وتتم عملية تقسيط المشتريات على اربع شهور متتالية حيث تبدأ اول دفعه سداد عند شرائه المنتج ثم سيقوم بدفع باقي المبلغ خلال الثلاث اشهر المتتالية القادمة،

حيث سيدفع اول دفعه 35% والمتبقي يقسم على الثلاث اشهر او الدفعات القادمة ونوضحها لكم بالمثال التالي :

قيمة الفاتورة 1000 ريال

سيتم تقسيطها كالتالي

اول شهر ( عند الطلب ) : يتم دفع 350 ريال

الشهر الثاني : 217 ريال

الشهر الثالث : 217 ريال

الشهر الرابع : 217 ريال

س 1 : طريقة استخدام تابي في متجر ملبس ؟
  1. الخطوة الأولى: اختر الدفع بواسطة تابي عند إتمام الشراء.
  2. الخطوة الثانية: قم بإنشاء حسابك واربط بطاقتك الإئتمانية أو البنكية.
  3. الخطوة الثالثة: أتمم عملية الشراء وستقوم تابي بتذكيرك بمواعيد الدفع.

س 1 : هل يوجد شروط او متطلبات للشراء بالاقساط عن طريق تابي ؟

الجواب :

  • لايوجد شروط ابداً ، ولايتطلب اي مستندات و غيرها .
  • يتم التقسيط للمواطن والمقيم كذلك.
  • يتم التقسيط للموظف وغير الموظف ايضاً.
  • يمكن التقسيط للشخص بعمر 18 عام واعلى.
  • يتطلب فقط وجود رقم هوية او اقامة مرتبط بحساب ابشر.
  • يتطلب وجود بطاقة بنكية من اي نوع ( فيزا ، مدى ، ماستر كارد ،…الخ ) ليتم من خلالها دفع المبالغ المستحقة فقط .

س 2 : ماهي طريقة دفع المستحقات او الدفعات ، وهل سيتم سحب المبالغ من بطاقتي بدون اذني ؟

الجواب :

  • لن يتم سحب اي مبالغ من بطاقتك البنكية بدون اذنك او بشكل مباشر .
  • حمّل تطبيق تابي على هاتفك الجوّال وسجّل دخولك بواسطة الرقم نفسه الذي استخدمته للشراء في كافانا . سوف يريك تابي مشترياتك وأقساطك المتبقّية. يمكنك إضافة أي بطاقة إعتماديّة أو إئتمانيّة لتطبيق تابي والمباشرة بالدفع على أقساطٍ شهريّة.
  • وسوف يصلك رسالة تذكير عند حلول الموعد للدفعات المستحقة .

س 3 : لماذا لم يتم قبول طلب انضمامي لتابي؟

الجواب :

قد يعود ذلك لأحد هذه الأسباب :

  • لم نتمكن من التحقق من هويتك.
  • لم تقم بتعبئة أحد الحقول المطلوبة مثل عنوان التوصيل الكامل.
  • لديك دفعات سابقة مستحقة ولم تقم بسدادها.

س 4 : في حال عدم قيامي بسداد المبالغ المستحقة في وقتها وتأخرت ماهو الاجراء المتخذ ؟

الجواب :

تشجّع تابي عادات الصرف المسؤولة ولذلك يتم مراجعة كل عملية شرائية قبل الموافقة. ستصلك رسائل دورية قبل حلول مواعيد سداد دفعاتك، لتذكيرك بالسداد في الوقت المحدد. في حال تعذر تحصيل المبالغ المستحقة في يوم استحقاق السداد، لن تستطيع القيام بعمليات شراء أخرى حتى يتم دفع دفعاتك المتأخرة. يتم إضافة رسوم تأخير بقيمة 15 ريال بعد 15 يوم من استلامك للطلب. وفي حال تأخرك عن السداد لأسبوعين إضافية يتم تطبيق رسوم تأخير إضافية بقيمة 30 ريال، وبعد مرور 4 أسابيع من موعد السداد، يتم تطبيق رسوم تأخير بقيمة 60 ريال.

س 5 : ماهو مبلغ الشراء المتاح لي عن طريق تابي ؟

الجواب :

بإمكانك الحصول على مبلغ شراء اول مره بقيمة اجمالية 1500 ريال كحد اعلى ، ويعتمد الرصيد المتاح على عدة عوامل مثل نوع المنتجات التي تقوم بشراءها عبر تابي، والمتاجر التي تقوم بالشراء منها وعاداتك الشرائية مع تابي ، ويمكن ارتفاع الحد الاعلى لك في الشراء بمبالغ اعلى في حال التزامك بالسداد وكان سجلك الائتماني جيد مع تابي .

س 6 : هل يوجد رسوم او فوائد على خدمة الشراء بالاقساط او الدفع لاحقاً عبر تابي ؟

الجواب :

خدمة تابي مجانية لايوجد اي رسوم او فوائد على الشراء بالاقساط او الدفع لاحقاً عبر تابي ، وسوف تقوم بدفع نفس مبلغ الفاتورة بدون اي زيادة او فائدة .

للمزيد من المعلومات يمكن التواصل مع تابي على الرابط التالي 
https://helpcenter.tabby.ai/hc/ar/